القائمة الرئيسية

الصفحات

«فتاة المنصورة»: واقعة التحرش الجماعي ليلة رأس السنة

«فتاة المنصورة»: واقعة التحرش الجماعي أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة.

«فتاة المنصورة»: واقعة التحرش الجماعي ليلة رأس السنة


فيديو فتاة المنصورة الذي آثار غضب الرأي العام والذي يعبر عن جريمة التحرش الجماعي التي تعرضت لها فتاة بشارع الجمهورية  بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة.

في إطار البحث من قبل الجهات الأمنية بمدينة المنصورة للعثور علي مرتكبي جريمة التحرش الجماعي ضد فتاة يوم الاحتفال بليلة رأس السنة ٢٠٢٠.

قامت الجهات الأمنية بالقبض علي حوالي سبعة عشر شخص من الشباب المشتبه في ارتكاب الجريمة والذين كانوا متواجدين بمكان الواقعة واستجاب اكثر من عشرون شخص من العاملين بالمحلات والجراجات لأخذ اقوالهم للوصول الي الجناة الفعليين لواقعة التحرش الجماعي ضد الفتاة بمدينة المنصورة.

أقوال الشهود في واقعة التحرش الجماعي :

«فتاة المنصورة»: واقعة التحرش الجماعي ليلة رأس السنة



«فتاة المنصورة»: واقعة التحرش الجماعي ليلة رأس السنة


بعد أن انتشر فيديو واقعة تحرش جماعي من قبل بعض الشباب لفتاة بمدينة المنصورة بالقرب من بوابة جامعة المنصورة قامت الجهات الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتحرك للبحث عن مرتكبي جريمة التحرش الجماعي وقامو بالتحفظ علي كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في جريمة التحرش.

أفاد شهود العيان أن الفتاة ضحية واقعة التحرش كانت تسير بصحبة فتاة اخري بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة بالقرب من بوابة جامعة المنصورة وقام بعض الشباب بمعاكستهما أثناء تجولهما وترديد ألفاظ جنسية لهما فقامت الفتاة ضحية الواقعة بالإحتماء من الجناة بأحد محلات الموبايلات بالمنطقة.

ولكن لي يكتفى الجناة بذلك بل تجمعوا امام المحل وكادت ان تحصل مشاجرة ومشادات بين العاملين بالمحل والجناة مما اضطر صاحب المحل لإخراج الفتاة من المحل منعا لتعرضه الاقتحام من قبل جناة واقعة التحرش الجماعي.

كما أفاد شهود العيان أن الفتاة ضحية واقعة التحرش بعد خروجها من المحل حاولت استوقاف تاكسي والخروج من هذه المنطقة منعها الجناة والذين قامو بالتعدي عليها والتحرش بها واختفت زميلتها بأحد العمارات السكنية.

وحاول بعض الشباب الدفاع عن الفتاة الضحية ولكن لم يستطيعوا إيقاف الجريمة ونشبت مشادات بينهما حتي استطاع بعض الشباب من إدخال الفتاة الي سيارة ١٢٨ واخراجها من مكان الواقعة.

القبض علي ١٧ شابا مشتبه بهم في واقعة التحرش الجماعي. 


تمكنت مباحث الدقهلية بالقبض علي سبعة عشر شابا من المشتبه بهم في ارتكاب واقعة التحرش التي تمت والمتواجدين بمكان الواقعة ليلة الاحتفال برأس السنة.

وتحاول أجهزة أمن الدقهلية التعرف علي هوية الفتاة ضحية واقعة التحرش وتتبع كاميرات المراقبة اتتبع خط سير السيارة التي نقلت الفتاة خارج منطقة الواقعة. 

آثار هذا الفيديو غضب أهالي المنصورة حيث أن هذه المحافظة تتميز بالهدوء وان هذه الجرائم دخيلة عليهم ومطالبة الجهات الأمنية بالقبض علي الجناة مرتكبي «واقعة التحرش الجماعي ضد الفتاة ». 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات