القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تشهد لعبة ببجي ٢ مواصفات مذهلة




مع اقتراب حلول عام ٢٠٢٠ تسعي كل الألعاب ومن اهمهم لعبة ببجي الشهيرة والتي يلعبها اكثر من ستمائة مليون لاعب الي التطوير والاستجابة الي طلبات اللاعبين من خلال التواصل والتعليقات. 

وفي الآونة الأخيرة انتشر من بعض اللاعبين للعبة ببجي الشهيرة تسريبات بخصوص تطوير لعبة ببجي ٢ والتي من خلالها سيتم معالجة بعض العيوب والأخطاء التي اشتكي منها بعض ممارسي اللعبة حول العالم.


لعبة ببجي من الألعاب الشهيرة والتي يزداد عدد ممارسي اللعبة يوميا تسعي الي التطوير وزيادة الاثارة والتشويق باللعبة التي يعشقها الملايين. 

من المحتمل ان تصدر في يناير ٢٠٢٠ وتسعي شركة تنسنت لزيادة الأرباح من خلال تطوير اللعبة ومعالجة القصور في الإصدار الحالي منها.

          تطورات محتملة في ببجي ٢

اولا: من الأشياء التي طالب مستخدمون اللعبة تحسينها هو الخريطة حيث طالبوا بأن يكون حجم الخريطة أصغر مساحة عن الخريطة الموجودة حاليا. 

ثانيا :ان يكون عدد اللاعبين بالدولة خمسون لاعب وليس مائة حتي يزيد من سرعة وتيرة اللعبة وجعلها اكثر صعوبة.

ثالثا : هناك قصور بالتعامل أثناء دخول الماء وخصوصا عند حمل اللعب اشياء ثقيلة مما يجعلها نقطة سلبية باللعبة رغم وجود قوارب تمكن اللاعبين من عبور المسطح المائي الا انه في حالة السقوط يوجد قصور بالحركة والقتال داخل الماء.

يبحث لاعبون ببجي عن التميز والسرعة وزيادة الاثارة في اللعبة والتي يحاول مسؤلوا اللعبة تطويرها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

أعلنت شركة تنسنت الشهيرة ان لعبة ببجي ٢ والتي من المحتمل ان تصدر في يناير القادم انها ستشهد تغيرات عديدة وتطوير بالجزء الثاني من اللعبة فيما يتعلق بالمنافسات والبطولات داخل اللعبة وكذلك في التحديثات القادمة باللعبة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات