القائمة الرئيسية

الصفحات

انتحار طالب من اعلي برج القاهرة

انتحار طالب كلية هندسة من اعلي برج القاهرة. 


انتحار طالب من اعلي برج القاهرة


حدث مساء يوم السبت الماضي واقعة انتحار طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان نادر محمد جميل طوسون  من فوق برج القاهرة.

 واصدر النائب العام بيانا أصدر فيه انها تجري تحقيقات موسعة في نشر هذا الفيديو وملابسات الواقعة كاملة وسوف تقوم بإعلان كل شئ فور الانتهاء من التحقيقات.


انتحار طالب من اعلي برج القاهرة


تحقيقات النيابة في واقعة انتحار طالب كلية الهندسة من فوق برج القاهرة :


وقالت مصادر قضائية وأمنية ان نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد حنفي المحامي الأول لنيابات وسط القاهرة قررت استدعاء خمسة أفراد من العاملين ببرج القاهرة بادارة الأمن الإداري للبرج لسماع اقوالهم في واقعة انتحار طالب كلية الهندسة.

حيث انه قام بالقفز من فوق السور الحديدي من اعلي البرج وسقط جثة هامدة منتحرا أسفل البرج في واقعة أثارت فيها الرأي العام وان النيابة من خلال التحريات والتحقيقات سوف تحدد المقصرين في مسؤلياتهم من متابعة الحالة الأمنية للمترددين علي برج القاهرة.

وان النيابة العامة كلفت إدارة الأمن الوطني والامن العام بالتحريات الكاملة عن واقعة تسريب فيديو الانتحار من كاميرات برج القاهرة وموافاة النيابة فور الانتهاء منها حتي يتسني لجهات التحقيق والقضاء اتخاذ الإجراءات والعقوبات القانونية ضد من ارتكب جرائم من شأنها الأضرار العام وامرت النيابة باستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

واستدعت أفراد من اهله لسماع اقوالهم وان عقوبة تسريب فيديو الانتحار كما قال احد المحامين بالنقض ممكن ان تصل الي حبس سنة وعشرون الف جنيها غرامة.

الإنتحار حرام شرعا :

ومن المعروف ان الشريعة الإسلامية قد حرم تحريما قطعيا جريمة الانتحار لأي سبب من الأسباب ولا يوجد مايبرر بأي حال من الأحوال سواء ضغوط نفسية او مادية مايجعل المرء ان يفعل هذه الجريمة  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات