القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي وبلاتينيوم اليوم :دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي المصري وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا اليوم.





يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة قوية اليوم بدوري أبطال أفريقيا حيث يواجه فريق الأهلي المصري فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوى.
موعد وملعب مباراة الأهلي و بلاتينيوم. 





يستضيف فريق الأهلي المصري فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوى  في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق ٢٨ ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء علي استاد السلام بتوقيت مصر ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب فريقين الأهلي و بلاتينيوم قبل المباراة. 




يدخل فريق الأهلي المصري المباراة وهو يحتل المركز الثالث بعد خسارته المواجهة الأولي أمام النجم الساحلي التونسي وفوزه علي الهلال السوداني في المباراة الثانية له لذلك يسعي فريق الأهلي المصري الي الفوز في هذه المباراة ليحتل صدارة المجموعة. 

وفريق بلاتينيوم يأتي في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط بعد تعرضه لهزيمتين في المباراتين الاولي والثانية له. 

يأتي النجم الساحلي التونسي في المركز الأول برصيد ٦ نقاط. 
ثم الهلال السوداني برصيد ٣ نقاط. 
ثم الاهلي المصري برصيد ٣ نقاط. 
واخيرا فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوى بدون نقاط. 

طاقم التحكيم وعدد الجمهور المصرح لهم بحضور المباراة :

تم تعيين الحكم البوروندي جورج  جاتو جاتو لإدارة مباراة الأهلي المصري وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي وقد أدار هذا الحكم مباراة منتخبي مصر ومالي من قبل تحت ٢٣ عام. 

ويحضر لملعب المباراة عشرة آلاف مشجع بناء علي تصريحات أجهزة الأمن علي أن يتم السماح بفتح بوابات الاستاد من الساعة الثالثة عصرا وتغلق قبل المباراة بساعة واحدة. 

غيابات الاهلي المصري اليوم


يغيب عن تشكيل الاهلي اليوم في مواجهة بطل زيمبابوى مروان محسن ورمضان صبحي وحمدي فتحي للإصابة، وصالح جمعة لأسباب فنية وان الاعب غير مؤهل فنيا للعب مع الفريق الأول للنادي الاهلي المصري في الفترة الحالية. 
حيث يري المدرب السويسري رينيه فايلر ان اللاعب غير ملتزم في تدريبات الفريق ومن المحتمل ان يعرض النادي الأهلي اللاعب صالح جمعة للبيع في الفترة القادمة. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات