القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول ضد فلامينجو نهائي كأس العالم للأندية

بطل أوروبا في مواجهة بطل أمريكا الجنوبية في نهائي كأس العالم للأندية. 


    

  


يواجه فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا فريق فلامينجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية في بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت الموافق ٢١ ديسمبر لعام ٢٠١٩ الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر في نهائي كأس العالم للأندية المقامة بقطر علي إستاد خليفة الدولي. 




ليفربول يدخل المباراة لاستكمال إنجازاته:


يشهد يوم السبت في مباراة مثيرة وقوية المواجهة النارية بين طموح لاعبي ليفربول الانجليزي ومواهب فلامينجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية والذي يسعي لكسر سيطرة الفرق الأوربية علي هذه البطولة حيث شهدت النسخ الستة الماضية من مونديال الأندية حصول فرق قارة أوروبا علي هذه البطولة فهل يستطيع فريق فلامينجو البرازيلي كسر هذه القاعدة. 




حيث بدأ فريق ليفربول الإنجليزي مشواره في هذه البطولة بفوز صعب ومثير علي فريق مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل هدف حيث شهدت المباراة أداء قويا وخططيا لفريق مونتيري المكسيكي بقيادة مديره الفني انطونيو محمد وصعب المباراة علي فريق ليفربول الفريق الأقوي في البطولة والمصنف والمرشح الأول للحصول عليها. 

أما فريق فلامينجو البرازيلي بدأ مشواره بالفوز علي فريق الهلال السعودي بطل قارة آسيا بثلاثة أهداف لهدف بعد تحويل تأخره في الشوط الاول بهدف للاشئ للهلال الي نتيجة ثلاثة أهداف لهدف ويمتلك فريق فلامينجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية عناصر هجومية قوية. 

من المتوقع أن يدخل فريق ليفربول الإنجليزي هذه المباراة بقوته الكاملة منذ بداية المباراة لفرض ايقاعه وسيطرته علي المباراة ومن المحتمل غياب مدافعه فيرجيل فان دايك عن المباراة للإصابة وغياب أيضا لاعب خط وسط الفريق فينالدوم. 

اما فريق فلامينجو فهو يمتلك عناصر هجومية ولاعبين ذات مهارات عالية مثل رافينيا وبرونو هنريكي وجورجيان دي اراسكايتا الذين قاموا بتحويل تاخرهم أمام الهلال لفوز. 

لذلك سوف يشهد ستاد خليفة الدولي مباراة قوية ومثيرة رغم أن جميع التوقعات والترشيحات في مصلحة ليفربول ولكنها ستكون مباراة صعبة بين الفريقين. 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات