القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة ليفربول و سالزبورج

                     

 


ليفربول يوقف سالزبورج ويتأهل لدور الستة عشر وتالق محمد صلاح.

استطاع فريق ليفربول الانجليزي الفوز علي سالزبورج والصعود الي دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.



حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزا كبيرا ومستحقا علي فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب سالزبورج بهدفين مقابل لا شئ.



نجح فريق ليفربول الانجليزي إيقاف مسيرة فريق ريد بول سالزبورج بدوري أبطال أوروبا بعد فوز فريق ليفربول الانجليزي علي فريق ريد بول سالزبورج بهدفين للاشئ ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة أبطال أوروبا ليحسم تأهله الي دور الستة عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة متصدر المجموعة.

رغم تحقيق فريق ليفربول الفوز الا ان فريق ريد بول سالزبورج النمساوي لم يكن بالخصم السهل بالمباراة وشهدت المباراة في الشوط الأول إثارة من كلا الفريقين واضاعة للعديد من الفرص وخاصة لفريق ليفربول حتي تمكن لاعب خط وسط ليفربول نابي كيتا من تسجيل الهدف الاول للريدز في الدقيقة ٥٧ من تمريرة رائعة من النجم السنغالي ساديو ماني ثم استطاع النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدف رائع مستغلا خطأ لاعب سالزبورج وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للريدز والتاسع عشر له في دوري الأبطال بقميص ليفربول الانجليزي.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورجن كلوب ان محمد صلاح كان بإمكانه تسجيل اكثر من هدف واشاد لاعبوا الفريق بالهدف الرائع الذي سجله محمد صلاح. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات